نهج الخصوصية
شارك على:

نهج الخصوصية

نود منك أن تدرك نوعية المعلومات المحددة لهويتك (”المعلومات“) التي يتم جمعها عبر المواقع ‏الإلكترونية التي تديرها شركة أف أتش كابيتال ش.م.خ (”نحن“ أو ضمير جماعة المتكلمين ”نا“) ‏وكيفية كشفها فيما بعد.

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني والتعرف على منتجات وخدمات أف أتش كابيتال ش.م.خ  واستخدام الخدمات ‏ذات القيمة المضافة التي قد تكون متاحة دون إعطائنا أي معلومات عنك،‎ ‎وإذا كان يشترط عليك ‏التسجيل لاستخدام أحد خصائص الموقع أو إذا كنت ترغب في التواصل مع أف أتش كابيتال ش.م.خ بشأن ‏منتجاتها و/أو خدماتها، يجوز لك إدخال معلومات عنك في الموقع،‎ ‎ويجوز لك تحديث بيانات ‏الاتصال الخاصة بك عبر الإنترنت متى أمكن،‎ ‎وإلا يكون عليك الاتصال بـ أف أتش كابيتال ش.م.خ على رقم ‏الهاتف المحدد لذلك الغرض،‎ ‎علمًا بأنه سيتم التعامل مع أي معلومات تزودنا بها بما يتوافق ‏و”ضمان الخصوصية الذي تقدمه أف أتش كابيتال لعملائها“. ‏

قد يختار الأفراد من غير عملاء الشركة ممن تصلهم رسائل إلكترونية ترويجية عن منتجات ‏الشركة وخدماتها عدم استلام (”التوقف عن استلام“) المزيد من الرسائل،‎ ‎وإذا توقفت عن استلام ‏المزيد من الرسائل الإلكترونية، فسوف نحتفظ بعنوان بريدك الإلكتروني لأغراض تلبية طلبك فقط.

ومن أجل تقديم خدمة أفضل، قد نقوم باستخدام ”ملفات تعريف الارتباط“ التي قد نعدها أو تقوم ‏شركة أخرى بإعدادها لنا،‎ ‎وملف تعريف الارتباط هو بعض المعلومات التي يخزنها الموقع ‏الإلكتروني على متصفح الويب الخاص بك والتي يمكن استردادها وقراءاتها فقط على نفس الموقع،‎ ‎وعادةً ما نستخدم ملفات تعريف الارتباط للأغراض الإدارية وتحسين تجربتك على شبكة الإنترنت،‎ ‎فعلى سبيل المثال، قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتتبع عددٍ من زوار موقعنا أو حتى يتسنى لنا ‏تقديم معلومات متعاقبة لك على موقعنا،‎ ‎ويمكنك ضبط متصفح الويب خاصتك لإبلاغك عند ضبط ‏ملفات تعريف الارتباط أو لمنع ضبطها. ‏

تجمع أف أتش كابيتال ش.م.خ معلومات عن العملاء من خلال الطلبات التي تستلمها ومن مصادر أخرى،‎ ‎وإذا ‏كنت عميلاً للشركة، فسوف تجد المزيد من التفاصيل بشأن المعلومات التي نقوم بجمعها وكيفية ‏إفشائها في إشعار الخصوصية الخاص بنا الذي يُقدم لك عند فتح الحساب.‏

إذا كنت ترغب في مراجعة المعلومات المقدمة على الطلبات الإلكترونية، يمكنك الاتصال بنا لطلب ‏نسخة من معلومات حسابك الشخصي الذي زودتنا بها من خلال أرقام خدمة العملاء خاصتنا،‎ ‎غير ‏أنه قد تُفرض رسوم معينة على بعض المعلومات المطلوبة،‎ ‎كما يمكن للعملاء مراجعة بيانات ‏الاتصال وتغييرها مثل العنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني عن طريق التوقيع على ملفاتهم ‏الشخصية وتحديثها،‎ ‎ولحماية خصوصيتك، يطلب إثبات الهوية أو أي تحقيق آخر في أي وقت تقوم ‏فيه بالاتصال بنا.

نحصل على المعلومات التي نجمعها عنك من أحد المصادر التالية:‏

·المعلومات التي نستلمها منك على الطلبات أو غيرها من النماذج مثل: اسمك وعنوانك ورقم هاتفك.‏

·المعلومات بشأن معاملاتك معنا أو مع الشركات التابعة لنا أو الجهات الأخرى غير التابعة لنا مثل: ‏رصيدك المصرفي وسجل المدفوعات والنشاط الحسابي.

·المعلومات التي نحصل عليها من وكالة إعلان خاصة بالمستهلكين مثل تقارير مكتب الائتمان ‏الخاص بك وغيرها من المعلومات المتعلقة باستحقاقك الائتماني وكذلك المعلومات التي نحصل ‏عليها بشأنك من مصادر أخرى مثل صاحب العمل الذي تعمل لديه والغير.

قد تقوم أف أتش كابيتال ش.م.خ بتبادل المعلومات مع العديد من أنواع الكيانات بما فيها الجهات التابعة الأخرى ‏والجهات الأخرى غير التابعة وذلك على النحو الوارد أدناه.

قد نقوم بتغيير سياسة الخصوصية عبر الإنترنت من حين لآخر،‎ ‎ويشير تاريخ سريان هذه السياسة ‏لآخر مرة تم مراجعة السياسة أو تغييرها جوهريًا وذلك على النحو الوارد أدناه،‎ ‎وبالتحقق من ‏تاريخ السريان الوارد أدناه تتاح لك فرصة تحديد ما إن كان قد تم إدخال أي تغييرات منذ آخر مرة ‏اطّلعت فيها على هذه السياسة أم لا.‏

privacy_divider_img
[contact_us]
اتصل بنا
[contact_us_mobile]