البيانات الصحفية
دار التمويل تستحوذ على شركة استثمار إماراتية
 
24 نوفمبر 2013

أبوظبي، 24 نوفمبر، 2013 – أعلنت دار التمويل ش.م.ع أنها استحوذت على ”كاب ام للاستثمار (كاب ام) ش.م.خ“، وهي شركة استثمار تتخذ من إمارة أبوظبي مقراً لها وتشمل خدماتها الاستثمارات المصرفية بالإضافة إلى خدمات إدارة الأصول والاستشارات المالية.

وقال محمد عبدلله القبيسي، رئيس مجلس إدارة دار التمويل: ”إن انضمام ”كاب ام للاستثمار (كاب ام)“ إلى مجموعة شركاتنا هي خطوة استراتيجية من شأنها تعزيز قاعدة عملائنا القوية وتثبيت موقعنا كمجموعة شركات مالية تقدم مختلف أنواع الخدمات والمنتجات المالية في السوق المالي الإماراتي كما أنها ستوسع مجموعة منتجاتنا وتزيد من تنوع خدماتنا المقدمة لعملائنا“.

وأضاف القبيسي: ”سوف نركز من خلال استراتيجيتنا على تطوير وإعادة هيكلة شركة ”كاب ام للاستثمار (كاب ام)“ من خلال ترقية خدماتها ومنتجاتها، بالإضافة إلى استقطاب كوادر بشرية وإدارية مميزة. وكونها عضو في مجموعة دار التمويل ستستفيد ”كاب ام للاستثمار (كاب ام) “ من الموارد والبنية التحتية لهذه المجموعة، مما سيساعدها على ضبط التكاليف لتحقيق أفضل النتائج“.

وتعليقاً على نشاطات شركة ”كاب ام للاستثمار (كاب ام)“، قال مهدي مطر، الرئيس التنفيذي لشركة ”كاب ام للاستثمار (كاب ام)“: ”لقد أطلقت شركة “كاب ام للاستثمار (كاب ام)“ عملياتها وهي تقوم بالفعل ببعض التفويضات في كل من أسواق الملكية وأسواق رأس المال المدين. في الواقع، تعمل الشركة حالياً بمثابة مدير رئيسي لعملية اكتتاب محلية في دولة الامارات العربية المتحدة“.

تأسست شركة ”كاب ام للاستثمار (كاب ام)“ في سبتمبر 2007 كشركة مساهمة خاصة مسجلة في إمارة أبوظبي برأسمال بلغ 55 مليون درهم، وهي مرخصة من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وتغطي عملياتها منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط.

اتصل بنا
[contact_us_mobile]